
بقلم هاني عوف
في إطار الاهتمام بالقضايا التي تمس المواطنين، التقيت بالدكتور محمد علي عبد الحميد، عضو مجلس النواب، في لقاء اتسم بالصراحة والوضوح، تناول عددًا من الملفات المهمة التي تشغل الرأي العام وتهم أبناء الدائرة.
وخلال اللقاء، أكد الدكتور محمد علي عبد الحميد أن التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم يمثلان أساس العمل البرلماني، مشددًا على أهمية التعاون مع جميع الجهات التنفيذية من أجل الوصول إلى حلول تخدم الصالح العام.
وقد لمسنا حرصه على متابعة القضايا الخدمية، واهتمامه بدعم كل ما من شأنه تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، انطلاقًا من مسؤوليته البرلمانية وإيمانه بأهمية العمل الميداني.
ويظل التعاون بين الصحافة وأعضاء مجلس النواب أحد أهم وسائل نقل صوت المواطن، وتسليط الضوء على القضايا المجتمعية، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتحقيق المصلحة العامة.
حفظ الله مصر، ووفق كل من يعمل بإخلاص لخدمة الوطن والمواطن.







































